مشرف المنتجات الغذائية و الغير غذائية | مول الانفال

مشرف المنتجات الغذائية و الغير غذائية  | مول الانفال 

مشرف المنتجات الغذائية و الغير غذائية  | مول الانفال Food and Non-Food supervisor
مشرف المنتجات الغذائية و الغير غذائية  | مول الانفال Food and Non-Food supervisor




عائلة الانفال تبحث عن:

* مشرف المنتجات الغذائيه و الغير غذائيه

آخر موعد للتقديم للوظيفة

 5/2/2023

- لتقديم الطلب للوظيفة 

يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني




____

English

ِ

About:


Alanfal group is hiring:

- Food and Non-Food supervisor


 Closing date

 accepting applications is on the 5th of February

How to apply


join to our family

by sending your CV to the following E-mail



في الفرع الجديد لنا في مول الواحه
In our new branch at Mall Alwaha


انتهى الاعلاان.

-------

ثقف نفسك:

ماذا يفعل مشرف خدمة الطعام؟ (الواجبات والمهارات)


يتكون فريق التحرير في إنديد من فريق متنوع وموهوب من الكتاب والباحثين وخبراء الموضوع مجهزين ببيانات إنديد والأفكار لتقديم نصائح مفيدة للمساعدة في توجيه رحلتك المهنية.

يمكن أن يكون العمل كمشرف خدمة طعام طريقة ممتازة للفرد لاكتساب الخبرة في صناعة الخدمات الغذائية. يدير مشرف خدمة الطعام العمليات اليومية للمؤسسة ، مثل مطعم أو كافيتريا أو شاحنة طعام. يمكن أن يساعدك فهم مسؤولياتهم في تحديد ما إذا كنت ترغب في متابعة الوظيفة. في هذه المقالة ، نستكشف السؤال ، "ماذا يفعل مشرف خدمة الطعام؟" ، ونناقش بيئة عملهم ، ونفحص متطلبات الوظيفة ، ونراجع المهارات ذات الصلة ، ونجيب عن الأسئلة الشائعة.


تتمثل مسؤولية مشرفي خدمات الطعام في الإشراف على فريق من الطهاة والخوادم وموظفي المطبخ للتأكد من أن العمل يعمل بكفاءة. فيما يلي بعض واجباتهم الإضافية:
  • اتبع جميع لوائح سلامة الأغذية فيما يتعلق بإعداد الطعام وتخزينه ومناولته وتقديمه.
  • تزويد الموظفين بالتدريب على إعداد الطعام وإجراءات السلامة.
  • تحديد المشكلات وحلها بالتنسيق مع المديرين من الأقسام الأخرى ، مثل التسويق والمحاسبة والموارد البشرية والشراء.
  • ضع جداول الموظفين ، بما في ذلك تعيين موظفين جدد عند الضرورة.
  • افحص المبنى بانتظام بحثًا عن مشاكل النظافة والصيانة.
  • تأكد من أن جميع الموظفين يعملون بكفاءة ويراقبون معدلات حضورهم.
  • قم بتقييم جودة وخدمة وربحية المطاعم أو المرافق الفردية وفقًا للمعايير التي وضعتها المنظمة.
  • فرض سياسات سلامة الأغذية والصرف الصحي من خلال إجراء عمليات تفتيش منتظمة للمرافق والموظفين.
  • ما هي بيئة عمل مشرف خدمة الطعام؟
  • يمكن لمشرفي خدمات الطعام إدارة عمليات خدمات الطعام في المستشفيات ودور رعاية المسنين ويعملون عادة 40 ساعة في الأسبوع. قد يعملون في الصباح الباكر ، وفي وقت متأخر من المساء ، وفي عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. قد يقضي مشرفو تقديم الطعام وقتًا في الهواء الطلق أو في الداخل للتحضير للأحداث والإشراف عليها. تشمل المخاطر في مكان عملهم الانزلاق ، والرحلات ، والسقوط ، والجروح الناجمة عن السكاكين ، والحروق من المعدات الساخنة.

متطلبات الوظيفة لمشرف خدمة الطعام

عادةً ما يطلب مشرفو خدمات الطعام الحصول على شهادة الثانوية العامة أو شهادة GED كحد أدنى. ومع ذلك ، قد يطلب بعض أرباب العمل الحصول على تعليم ما بعد الثانوي من قبل بعض أرباب العمل. يمكن للمرشحين الاستعداد لمهنة في صناعة الخدمات الغذائية من خلال دراسة إعداد الطعام والتغذية وفنون الطهي. يتلقى المشرفون عادةً تدريبًا أثناء العمل للتعرف على العمليات والإجراءات المحددة للمؤسسة.
قد يشمل التدريب التعرف على قائمة المطعم وإجراءات إعداد الطعام ومعايير خدمة العملاء. قد يستفيد مشرفو خدمات الطعام من الندوات والمؤتمرات التي توفر معلومات حول اتجاهات الغذاء ولوائح السلامة وتقنيات خدمة العملاء. يمكن للأفراد إثبات مؤهلاتهم لأصحاب العمل المحتملين وأصحاب العمل الحاليين من خلال الحصول على الشهادات التي قد توفر طريقة لتوسيع معرفتهم بمسؤولياتهم وآفاق حياتهم المهنية.

مهارات مشرف خدمة الطعام

فيما يلي قائمة بالمهارات التي يمكن أن تساعدك على النجاح كمشرف خدمة طعام:

  1. العمل بروح الفريق الواحد
يمكن للمشرفين ذوي التوجه الجماعي مساعدة موظفيهم في تحقيق الأهداف المشتركة. يمكنك استخدام مهاراتك في العمل الجماعي لتعزيز التعاون وتفويض المهام والاعتراف بمساهمات الموظفين. يمكن أن تساعد ممارسة العمل الجماعي الموظفين أيضًا على العمل مع الأقسام الأخرى ، مثل المحاسبة أو الصيانة ، لحل المشكلات.
  1. المرونة
تشير المرونة إلى القدرة على التكيف مع الظروف المتغيرة. يمكن لمشرفي خدمات الطعام الاستفادة من المرونة لأن جداولهم عرضة للتغيير. على سبيل المثال ، قد يطلب منهم أصحاب العمل العمل في نوبات مختلفة أو أداء واجبات خارج الوصف الوظيفي القياسي. يمكن للمشرفين في صناعة الخدمات الغذائية أيضًا تكييف أسلوب إدارتهم بناءً على احتياجات موظفيهم من خلال المرونة. على سبيل المثال ، عندما يواجه الموظف مسألة شخصية ، قد يقوم مشرف مرن بملء دور الموظف حتى يتمكن من العودة إلى العمل.

  1. تواصل
التواصل يشمل تبادل المعلومات. بصفتك مشرفًا على خدمة الطعام ، قد يكون لديك اتصال منتظم بالموظفين والعملاء والمديرين. يمكن أن يساعدك التواصل الفعال في نقل رسالتك بشكل أكثر وضوحًا ويمكن أن يساعد أيضًا في حل نزاعات العملاء والموظفين.
  1. قيادة
يعد امتلاك المهارات القيادية جانبًا أساسيًا لكونك مشرفًا في صناعة الخدمات الغذائية. يشرفون على فريق من موظفي المطبخ وموظفي غرفة الطعام والموظفين الإداريين. يمكن أن تساعدك مهارات القيادة في تحفيز فريقك على العمل معًا وتحقيق الأهداف الفردية والتنظيمية ، كما أن تفويض المهام والمسؤوليات يمكن أن يبرز بشكل فعال قدراتك القيادية.
  1. إدارة الوقت
يشرف مشرفو خدمات الطعام على إنتاج كميات كبيرة من المواد الغذائية خلال فترات مختلفة. تتضمن إستراتيجية إدارة الوقت الفعالة التخطيط والتنفيذ لضمان إكمالك أنت وموظفيك لجميع المهام في الوقت المحدد.
  1. حل المشاكل
يمكن أن تكون بيئة المطبخ سريعة الخطى ، ويقوم مشرفو خدمات الطعام بحل المشكلات واتخاذ القرارات بسرعة. القدرة على تقييم الموقف وتحديد النهج الأنسب أمر ضروري. قد يتخذون قرارات بشأن جدولة الموظفين أو تفاعلات خدمة العملاء أو جودة الطعام الذي يقدمونه.
تعليقات