عقد عمل منسق/ة حدائق | وظائف السعودية

عقد عمل منسق/ة حدائق | وظائف السعودية 


عقد عمل منسق/ة حدائق | وظائف السعودية

عقد عمل منسق/ة حدائق | وظائف السعودية 






يعلن مكتب موفق للاستخدام الخارجي عن وجود فرصة عمل ( منسق حدائق – العدد المطلوب واحد / ذكر أو أنثى ـ ( يفضل الذكر) للعمل في مؤسسة تعمل في مجال تنسيق الحدائق والديكورات في المملكة العربية السعودية وفق الاتي:



الشروط 

1- شهادة جامعية دبلوم وما فوقها.

2- الخبرة العملية لا تقل عن ثلاثة سنوات في تنسيق وتنفيذ الحدائق المنزلية والقيام بتصميمات لممرات الحدائق وتنسيق وعمل جلسات في الحديقة ، بالإضافة الى عمل الحجارة والبلاط وزراعة مختلف الاشجار والزهور بألوان وأحجام مختلفة ( طبيعية وصناعية) وإجادة الحاسب الآلي وبرامج التصميم والجرافيك والتصميم والطباعة ال 3D.

3- تصميم وتنسيق الشلالات وعمل النوافر .

4- أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك وإجادة التعامل مع العملاء وتنفيذ متطلباتهم.

5- توفر رخصة قيادة سارية المفعول.

6- العمر لايتجاوز عن 35 سنة .

7- المرتب يتم تحديده بعد المقابلة والمعاينة .

8- السكن والتأمين الطبي والمواصلات والإقامة على جهة العمل .

9- أي سيرة ذاتية تحتوي على مواصفات غير المذكورة في الإعلان لا ينظر إليها .

للتقديم 

الرجاء ارسال السيرة الذاتية والمؤهل الاكاديمي الي ايميل المكتب


مع كتابة اسم الوظيفة (منسق حدائق) في خانة العنوان او الحضور الي مقر المكتب مع المستندات في ملف PDF علي الجوال هاتف: 00249122753275 واتساب ومكالمات.


انتهى الاعلان
--------------


ثقف نفسك:

الوصف الوظيفي غالبا يكون كالتالي:


بصفتك منسق حدائق ، ستساهم في تصميم وإدارة حديقة وبرنامج تفاعلي وإبداعي لأولئك الذين يشاركون في خدماتنا. ستندهش من عدد الفرص التي ستتاح لك لإتقان الزراعة ، وتقديم أفكار جديدة ، ومشاركة حماسك ومعرفتك بالحدائق مع الآخرين. كما تتخيل ، هناك الكثير من الفرص لتسخين يديك - ومن الآمن القول أنك لن تشعر بالملل أبدًا!

ستدعم أيضًا مجموعة متنوعة حقيقية من الأشخاص لمساعدتنا وتشركها وتديرها. نلبي أهدافنا ، بما في ذلك فريق صغير من الموظفين ، وأشخاص على أوامر سداد مجتمعية ، ومتطوعين من المجتمع.

حولك

ستكون منسق حدائق متمرسًا مع موقف ديناميكي "يمكن القيام به" واهتمام حقيقي بالحدائق والعمل في الهواء الطلق. ستساعدك نظرتك المتفائلة والمستقبلية على رعاية بيئة يشعر فيها الناس بالأمان ، ويتمتعون بالتقدير ولديهم غرض بالإضافة إلى ملكية خطة رحلتهم الخاصة.

نظرًا لأنك ستلهم المشاركين لتحقيق أهدافهم المستقبلية ، فسيساعدهم ذلك على اكتساب المعرفة بنظام العدالة ، ومثلنا ، ستكون مبنيًا على القيم وقائمًا على العلاقات في كل ما تفعله. ستستخدم أيضًا مهاراتك الشخصية الممتازة لتحفيز المشاركين وإلهامهم لتحقيق أقصى استفادة من الفرص التي توفرها الحديقة.

كيف ستدعمك المؤسسة

سنشجعك على أن تكون مبدعًا ومبتكرًا وأن تتبع نهجًا عمليًا لتخطيط المبادرات الجديدة وتنفيذها.
سيكون لديك فريق متحمس وواسع المعرفة من الموظفين والمتطوعين ، ومدير داعم. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى دعم أوسع لسيرانيين ، بما في ذلك برنامج التعلم والتطوير لدينا وخدمات رفاهية الموظفين.

قيمنا

  • التعاطف: نعتقد أنه يجب أن تتاح للجميع فرصة التغيير ، بغض النظر عن المدة التي قد يستغرقها ذلك.
  • الاحترام: نحن نؤمن بالتسامح والقبول وتقدير التنوع ومعاملة بعضنا البعض على قدم المساواة.
  • النزاهة: نحن ملتزمون بأعلى مستويات الجودة في العمل ، على أساس الصدق والكرم والإخلاص والمهنية.
  • الابتكار: نحن على استعداد لتحمل المخاطر وتحدي التقاليد والإبداع في بحثنا عن طرق جديدة للعمل ، لا سيما من خلال مراعاة التأثير البيئي لقراراتنا.
تعليقات