موظف خدمات عملاء و موظف تسويق الكتروني

موظف خدمات عملاء و موظف تسويق الكتروني
موظف خدمات عملاء و موظف تسويق الكتروني Customer services and digital marketing
موظف خدمات عملاء و موظف تسويق الكتروني



تعلن شركة رائدة في مجال الدعاية والاعلان رغبتها بتوظيف :

موظف خدمات عملاء

  1. شهادة جامعية.
  2. خلو طرف من الخدمة الوطنية.
  3. بكون لديه خبرة في خدمات العملاء .
  4. خبرة لا تقل عن سنة في المجال .
  5. يتحمل ضغط العمل .
  6. إجادة التعامل مع الحاسب الآلي.

موظف تسويق الكتروني

  1. بكون لديه خبرة لا تقل عن سنة .
  2. لديه خبرة في( كتابة المحتوى- تسويق السوشيال ميديا -تسويق المتاجر الالكترونية - تسويق الايميلات ) .
  3. يتحمل ضغط العمل .
  4. براتب شهري +حوافز

  • شرط السكن بحري (الدروشاب، الحلفايا، شمبات، الصافية، الأملاك، حله حمد، حله خوجلي، الشعبيه، الصبابي، ).
  • التقديم أنسات فقط
  • اخر موعد للتقديم 6/4/2023
إرسال السيرة الذاتية واتساب علي الرقم:

0122794383

---------------------


ثقف نفسك:
دور موظف خدمة العملاء
أسئلة المقابلة الشخصية لممثلي خدمة العملاء بالاسفل:

ماذا يفعل ممثل خدمة العملاء؟

يعمل ممثل خدمة العملاء مع العملاء الذين لديهم شكاوى أو طلبات أو يطلبون معلومات حول المنتجات / الخدمات المشتراة من المنظمة. كما أنها توفر حلولًا تناسب تلك المواقف الفردية وتعطي الأولوية لاحتياجات العملاء في كل خطوة من خطوات العملية.

ما هي واجبات ومسؤوليات ممثل خدمة العملاء؟

ممثل خدمة العملاء هو أول شخص يتواصل معه معظم العملاء عندما يواجهون مشكلة. يجب على ممثل خدمة العملاء التعامل مع الشكاوى ، وتقديم الحلول المناسبة للعملاء ، والمتابعة لحل أي مشاكل يواجهها العملاء.

ما الذي يجعل ممثل خدمة العملاء جيدًا؟

يجب أن يتمتع ممثل خدمة العملاء الجيد بمهارات اتصال ممتازة حيث سيتحدث مباشرة مع العملاء. أيضًا ، يجب أن يكون لديهم فهم قوي لمنتجات وخدمات شركاتهم للإجابة على أسئلة العملاء. يجب أن يتمتعوا أيضًا بموقف لطيف تجاه تقليل تصعيد العملاء الذين يحتمل أن يكونوا معاديين ويحتاجون إلى العمل في بيئة سريعة الخطى.

مع من يعمل ممثل خدمة العملاء؟

يعمل ممثلو خدمة العملاء في أماكن مختلفة ، من متاجر البيع بالتجزئة إلى مراكز الاتصال. في معظم الحالات ، يعمل ممثل خدمة العملاء في فريق صغير تحت إشراف مدير خدمة العملاء.


أسئلة المقابلة الشخصية لممثلي خدمة العملاء:

  1. كيف تتعامل مع عميل غاضب؟
المرشح الذي يذكر الاستماع بعناية والتعاطف واتباع سياسة الشركة هو اختيار جيد. تشمل العلامات الحمراء التي تشير إلى أن الشخص الذي تتم مقابلته اختيارًا سيئًا أن تكون فظًا وليس لديك أي خبرة سابقة في التعامل مع العملاء الصعبين. قد يقوم المرشح عديم الخبرة باختيار جيد إذا كانت إجاباته الأخرى قوية.


  1. أعطني مثالاً على الوقت الذي بذلت فيه جهودًا كبيرة لمساعدة أحد العملاء.
هذا السؤال ليس بالضرورة حول كيفية مساعدة الضيف للعميل. يتعلق الأمر بمن هم.

هل الإجابة تتمحور حول الأنا؟ هل يبدو أنهم يحاولون جاهدًا إرضائك؟ أم أنها تبدو استجابة حقيقية من منظور ناضج وتحليلي ذاتي؟ ابحث عن مقدم الطلب الذي يكون صادقًا وعاكسًا في استجابته. احترس من المستجيبين الذين يفرطون في استخدام الكلمات "أنا" و "أنا" ، وكذلك أي شخص يخالف القواعد لمساعدة العملاء. 
  1. لماذا يجب أن نوظفك لفريق خدمة العملاء لدينا؟
مرة أخرى ، يمنحك هذا السؤال نظرة جيدة على شخصية المرشح. هل يرون أنفسهم جزءًا من الفريق؟ هل يذكرون طرقًا يمكنهم من خلالها المساهمة كلاعبين في الفريق ، أو التركيز على أجندتهم الشخصية؟ إذا كانوا يركزون بشكل كبير على أنفسهم ، فقد يكونون لاعبين ضعيفين في الفريق - حتى لو قالوا إنهم من محبي العمل الجماعي .

  1. ما مدى جودة عملك تحت ضغط عالٍ / في المواقف الشديدة التوتر؟
هذا السؤال هو متابعة رائعة للسؤال رقم 1 إذا كان المرشح عديم الخبرة. أنت تمنحهم فرصة لتظهر لك كيف يتعاملون مع التوتر والمواقف الصعبة. الشخص الذي يحافظ على هدوئه ويحاول فهم العميل هو خيار جيد. لا تستأجر أي شخص يصف نفسه بأنه سريع الغضب. لا تُعد أنواع الشخصية العاطفية المفرطة مناسبة لشغل مناصب خدمة العملاء ، على الرغم من أن الشخصية المتعاطفة التي يمكنها التحكم في عواطفها يمكن أن تكون خيارًا رائعًا.

  1. هل أنت تعمل مع الفريق؟
إذا كان أحد المرشحين يفضل أن يكون "ذئبًا منفردًا" ، فربما لا يكون الاختيار الصحيح. يتواصل ممثلو خدمة العملاء دائمًا - مع العملاء والعملاء ، وكذلك مع بقية فريقك. يجب أن يكون من السهل التعامل معهم ، وأن يكونوا كاريزماتيين ، و (دائمًا تقريبًا) منفتحون. في نفس الوقت ، أنت بحاجة إلى وكيل خدمة عملاء يمكنه العمل بشكل مستقل. يجب ألا يحتاجوا إلى إشراف مستمر ولكن يجب أن يتمتعوا بالعمل الجماعي.

يُعد ممثلو خدمة العملاء أمرًا بالغ الأهمية لنجاح شركتك وسيضيفون قيمة من خلال التواصل بشكل متكرر ودقيق مع فرقك الأخرى للتأكد من معالجة أي أخطاء أو مشكلات في التصنيع أو مشكلات في الخدمة بسرعة. يمكنهم تنبيه فرق المنتج الخاصة بك إلى اتجاهات المستهلك المتغيرة ، والطلبات المنتظمة لتغييرات التصميم لمنتج حالي ، وطلبات العملاء لنوع جديد من المنتجات ، والمزيد.
تعليقات