مشرف رياضي | جامعة العلوم والتقانة

مشرف رياضي  | جامعة العلوم والتقانة



مشرف رياضي | جامعة العلوم والتقانة
مشرف رياضي | جامعة العلوم والتقانة

نبذة تعريفية عن الجامعة

أنشئت هذه المؤسسة في مارس 1995م بتصديق من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتعتبر مواصلة متميزة للعطاء الثر في مسيرة التعليم العالي الأهلي في السودان وذلك بوضع مناهج حديثة ومتطورة. وقد هدفت الجامعة من وراء ذلك كله لتمليك القوى العاملة في السودان وسائل الحداثة من خلال الآتي:

– تدريب وتأهيل الطلاب لمستوى الدرجة العلمية.

– المساهمة بقدر واف في تنوير وتطوير المجتمع.

– توثيق العلاقات العلمية والثقافية مع الجامعات والمعاهد العليا داخل وخارج القطر. والجامعة بسعيها الدؤوب لتحقيق هذه الأهداف تستشرف المستقبل بوعي كامل ولا يتأتى ذلك الا بإدراك العلوم الحديثة والتقنيات المتطورة

مشرف رياضي



ملخص الوظيفة

تاريخ نشر الوظيفة : 2023-02-04 12:38:47

نوع الوظيفة : دوام كامل

الراتب : غير محدد

تاريخ نهاية التقديم : 2023-02-20


تفاصيل الوظيفة



الاشراف الرياضي

مسؤوليات الوظيفة

الاشراف الرياضي ويشارك في الرحلات العلمية والاشراف الطلابي والاشراف الميداني


مؤهلات الوظيفة


حملة ماجستير في التخصص خبرة لاتقل عن ٥ سنوات في العمل في المجال
خبرة لاتقل عن ٥ سنوات في العمل المجال


مزايا اخرى


قدم الان لهذه الوظيفة

نعتذر انتهى التقديم لهذه الوظيفة، يمكنك معاينة الوظائف الاخرى من الصفحة الرئيسية

---------



ثقف نفسك:


ملخص العمل عادة:


تحت إشراف العميد يشرف على العمليات اليومية للمنشآت الرياضية في الحرم الجامعي المخصص. يخطط وينظم وينسق مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية من أجل دعم مهام الكلية ويشرف على الحرم الجامعي الفني / الدعم والطاقم الطلابي.


الخصائص المميزة

يعمل مشرف ألعاب القوى كمشرف أول في تنفيذ العمليات اليومية وقد يقدم توصيات بشأن إجراءات التشغيل. يؤدي الموظفون الذين يتم الإشراف عليهم في هذا المستوى واجبات تكون عادةً ذات طبيعة معاملات.

الواجبات والمسؤوليات النموذجية

  1. يشرف ويشارك في جدولة المرافق الرياضية للفصول ، واستخدام الترفيه ، واستخدامها من قبل مجموعات خارج مجتمع الكلية. مراجعة وإعداد ونشر جداول المرافق.
  2. الإشراف الفني / الدعم والطاقم الطلابي. تعيين الموظفين وتقييمهم وتدريبهم وتأديبهم والتوصية بفصلهم عند الضرورة.
  3. ينظم ، وجدول ، وينشر ، ويدير ، ويقيم الأحداث والأنشطة الرياضية داخل الجامعة و / أو بين الكليات و / أو غيرها من الأحداث والأنشطة الرياضية ذات الصلة. يعد الجداول الزمنية ويضمن توافر المرافق والمعدات والمتطلبات السمعية والبصرية والجوائز والزي الرسمي و / أو العناصر الأخرى ذات الصلة وإعدادها للأحداث ضمن الأطر الزمنية المناسبة. يقيم البرامج والأحداث من أجل التحسينات و / أو التعديلات المستقبلية. يحتفظ بالنتائج والسجلات المالية ذات الصلة.
  4. يشرف على ويراقب صيانة المرافق وعمليات الحراسة ، والقضايا ، والصيانة لضمان سلامة وجماليات المرافق. ينظم تجهيز المنشأة وهدمها للأحداث.
  5. خدمات طلبات الشراء والإمدادات والمعدات والمواد المطلوبة لضمان كفاءة العمليات في الأنشطة اليومية. يراقب ويحافظ على المخزون.
  6. ينسق وجداول ويدرب الموظفين المؤقتين و / أو المتعاقدين حسب الحاجة لتلبية احتياجات المنشأة والبرامج. يعمل كحلقة وصل مع المقاولين والموردين الخارجيين.
  7. يعد ويراجع ويحتفظ بمجموعة متنوعة من التقارير والوثائق المتعلقة بالبرامج المعينة والأنشطة المرتبطة بها ، بما في ذلك التقارير المالية التي تعكس إيرادات البرنامج والمصروفات وعدد المشاركين.
  8. يشرف ويشارك في تطوير وتوزيع كتيبات المرافق الترفيهية ، والنشرات ، والمراسلات ، و / أو مواد العلاقات العامة الأخرى ذات الصلة.
  9. تقديم توصيات الميزانية للنظر فيها ؛ تراقب النفقات لضمان التوافق مع قيود الميزانية.
  10. قد تؤدي المناصب في هذا التصنيف كل أو بعض المسؤوليات المذكورة أعلاه وجميع الوظائف تؤدي واجبات أخرى ذات صلة كما تم تعيينها.
تعليقات